الثلاثاء، 11 أغسطس 2009

ليبانون فايلز: طلقها ...ولم يخبرها!!

أصدرت المحكمة العامة في الرياض حكما بفسخ عقد نكاح مصرية مقيمة من زوجها السعودي، كان قد طلقها قبل سنة ونصف طلاقا بائنا وظل يعاشرها من دون علمها. ونقلت صحيفة عكاظ عن مصدر قضائي قوله:"إذا ثبت أن الزوج يعاشر زوجته وهو مطلقها طلاقا بائنا، فهي محرمة عليه"، معتبرا ذلك "زنى صريحا" ويجب أن يقام عليه حد الزنا.
من جانبه، قال مصدر في السفارة المصرية إن السفارة ستستدعي زوج المدعية لتطلع على الموضوع، مؤكدا أنه لا يوجد في السفارة مكان لإيواء جاليتها. وأوضح المصدر أن البحث جار عن قريب للزوجة لاستضافتها وفي حال لم يكن هناك، فإن السفارة تتعاون مع جمعية النهضة لإيواء مثل هذه الحالات. وهربت المقيمة المصرية (23 عاما) من بيت طليقها قبل أسبوع، إثر اكتشافها طلاقها قبل سنة ونصف، إلا أنه ظل يعاشرها طوال الفترة الماضية من دون علمها، على حد قولها.
وتضيف المطلقة أن طليقها اعتدى عليها بالضرب إثر اكتشاف ورقة الطلاق بالمصادفة، وموقعة من قاض في المحكمة بأنها مطلقة ثلاث طلقات بائنة لارجعة فيها، حيث توجهت إلى المحكمة الكبرى في الرياض ورفعت قضية على طليقها لفسخ عقد النكاح، وهو ما تم بعد 12 يوما في قضية اعتبرتها أوساط في المحكمة أنها أسرع قضية طلاق يبت فيها الحكم.
متفرقات-- ليبانون فايلز
August 11, 2009

هناك تعليق واحد:

  1. يا لطيف
    دة انسان منزوع من قلبه الرحمه
    حسبى الله
    الله يكفين شر هيك موقف

    ردحذف